سفيان رحيمي يقود العين الإماراتي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 25/05/2024
71
منذ 3 شهور
العين - رحيمي

توج فريق العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق يوكاهوما الياباني، حيث شهدت المبارة تألق كبير من جانب اللاعب المغربي سفيان رحيمي.

واستضاف ستاد هزاع بن زايد أحداث مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي جمعت بين العين الإماراتي ويوكاهوما اليابني مساء اليوم السبت.

اقرأ أيضا

الداخلية يعمق جراح المقاولون العرب ويحقق فوز جديد بالدوري المصري

تشكيل ريال مدريد ضد بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

وحقق العين الإماراتي الفوز على يوكاهوما الياباني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوج الفريق الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا، ويضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز يوكوهاما الياباني بهدفين مقابل هدف، ليتوج العين باللقب بعدما حقق الفوز بنتيجة 6/3 في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم العين في النتيجة عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، ليتمكن بعدها كاكو من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 34.

ونجح يان سانتوس في تسجيل الهدف الأول لفريق يوكاهوما الياباني في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

وعاد المغربي سفيان رحيمي ليضيف الهدف الثالث لفريق العين عند الدقيقة 67، قبل أن يتمكن لابا كودجوا من إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع.

وتمكن لابا كودوا من إضافة الهدف الخامس لفريق العين عن الدقيقة +95، لتنتهي المباراة بفوز العين الإماراتي عغلى يوكوهاما اليابني بنتيجة 5/1.

وضمن العين الإماراتي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن