استبعاد ثلاثي الأهلي و 9 لاعبين على دكة البدلاء أمام الترجي

تاريخ النشر: 25/05/2024
316
منذ 3 شهور
الاهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق، التي ستواجه به مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستبعد مارسيل كولر الثلاثي محمود متولي من قائمة الفريق، بالإضافة إلى الثنائي وأحمد نبيل كوكا، ومصطفى مخلوف

اقرأ أيضا

صور| جماهير الأهلي تملئ ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي التونسي

وعد ورسالة من الخطيب إلى نجوم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويجلس على دكة البدلاء: 

محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأحمد عبدالقادر ورضا ‏سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة الذهاب في رادس السبت الماضي، ما يمنح العملاق المصري فرصة تعزيز رقمه القياسي كأكثر المتوّجين بالبطولة وتحقيق اللقب الـ 12 وإبقاء الكأس في القاهرة بعدما حقّقها في النسخة الماضية، فيما يأمل الترجي في انتزاع اللقب ورفع عدد مرّات تتويجه به إلى 5.

ويفتقد الأهلي جهود ظهيره التونسي علي معلول الذي أصيب مطلع لقاء الذهاب بقطع في «وتر أكيليس» سيبعده عن الملعب أشهراً عدة، فيما لم تتضح الصورة حول قدرة الظهير الآخر محمد هاني والمدافع محمد عبدالمنعم على المشاركة، بعدما اشتكى الأول من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني الثاني من إجهاد عضلي.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي، يغيب عنه منذ 19 عاما، وفي حالة تفادي الهزيمة وتحقيق اللقب، سينهي المارد الأحمر البطولة، دون هزيمة، للمرة الأولى منذ 19 عاما، وبالتحديد منذ نسخة 2005.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن