مانشستر يونايتد يتوج بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتي

تاريخ النشر: 25/05/2024
61
منذ 3 شهور
يونايتد

توج فريق مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

واستضاف ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أبو تريكة يعلق على مباراة الأهلي والترجي برسالة خاصة.. ماذا قال؟

رسائل كولر الأخيرة للاعبي الأهلي| تحذير وتركيز

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ليتوج الفريق بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي، في مفاجأة مدوية يحققها الفريق رغم نتائجه الكارثية هذا الموسم، خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عند الدقيقة 30، والذي جاء عن طريق أليخاندرو جارناتشو، بعد خطأ فادح من جفارديول مدافع مانشستر سيتي.

وعاد مانتشستر يونايتد ليضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 40 عن طريق كوبي ماينو، بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز وصلت إلى كوبي ماينو الذي وضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

ونجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق عند الدقيقة 86، بعدما أرسل البلجيكي جيريمي ديكو تسديدة أرضية فشل أندريا أونانا في التصدي لها، لتسكن الشباك بعد خطأ فادح من الحارس الكاميرون.

وفشل مانشستر سيتي في تسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1.

وتمكن مانشستر يونايتد من الثأر بعد هزيمته الموسم الماضي في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي، ليتوج بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي هذه المرة على حساب السيتي.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ليصبح على بُعد بطولة واحدة من معادلة أرسنال، الذي يتصدر قائمة أكثر الأندية تتويجًا بكأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 بطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن