وعد ورسالة من الخطيب إلى نجوم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 25/05/2024
57
منذ 3 شهور
الخطيب

تنطلق بعد قليل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستقبل الأهلي فريق الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقرر إنطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

انتهت|نتيجة مباراة مانشستر سيتي واليونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

صور| جماهير الأهلي تملئ ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي التونسي

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع الجهاز الفني واللاعبين خلال الساعات الماضية، من أجل تحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز على الترجي التونسي، من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وحرص الخطيب على توجيه رسالة إلى لاعبي الأهلي، بخصوص أهمية التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وعدم التهاون خلال مباراة العودة أمام الترجي، بعد نهاية مباراة الذهاب في تونس بنتيجة التعادل السلبي.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع لاعبي الأهلي، بأن أمامهم فرصة كبيرة لإضافة لقب جديد إلى القلعة الحمراء، خاصة بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وإقامة مباراة العودة على ستاد القاهرة لأول مرة منذ سنوات بعيدة.

وقدم محمود الخطيب وعدًا إلى لاعبي الأهلي، بأنه سوف يرصد مكافآت مالية ضخمة لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، في حال تمكن الفريق من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن