رسائل كولر الأخيرة للاعبي الأهلي| تحذير وتركيز

تاريخ النشر: 25/05/2024
41
منذ 3 شهور
الأهلي - كولر

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة للاعبي الفريق الأخيرة، قبل مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من الاعتراض على قرارات الحكم الكونغولي جان جاك نادلا، بالإضافة إلي عدم الانسياق إلى استفزازات لاعبي الترجي التونسي والخروج عن حالةا لتركيز.

اقرأ أيضا

تشكيل العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا.. رحيمي بالهجوم

انتهت|نتيجة مباراة مانشستر سيتي واليونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

وأكد كولر للاعبي الأهلي، أن لفريق الأكثر هدوءا خلال المباراة سيحقق هدفه في حصد اللقب الإفريقي.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة الذهاب في رادس السبت الماضي، ما يمنح العملاق المصري فرصة تعزيز رقمه القياسي كأكثر المتوّجين بالبطولة وتحقيق اللقب الـ 12 وإبقاء الكأس في القاهرة بعدما حقّقها في النسخة الماضية، فيما يأمل الترجي في انتزاع اللقب ورفع عدد مرّات تتويجه به إلى 5.

ويفتقد الأهلي جهود ظهيره التونسي علي معلول الذي أصيب مطلع لقاء الذهاب بقطع في «وتر أكيليس» سيبعده عن الملعب أشهراً عدة، فيما لم تتضح الصورة حول قدرة الظهير الآخر محمد هاني والمدافع محمد عبدالمنعم على المشاركة، بعدما اشتكى الأول من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني الثاني من إجهاد عضلي.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي، يغيب عنه منذ 19 عاما، وفي حالة تفادي الهزيمة وتحقيق اللقب، سينهي المارد الأحمر البطولة، دون هزيمة، للمرة الأولى منذ 19 عاما، وبالتحديد منذ نسخة 2005.

حمل تطبيق كورابيا الآن