صور| جماهير الأهلي تملئ ستاد القاهرة قبل مواجهة الترجي التونسي

تاريخ النشر: 25/05/2024
50
منذ 3 شهور
جماهير الاهلي

امتلأت جماهير النادي الأهلي ستاد القاهرة بالكامل، وقبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الآلاف من جماهير الأهلي، على التواجد من الصباح الباكر، باستاد القاهرة الدولي، قبيل المواجهة المرتقبة، أمام الترجي في النهائي الإفريقي، انتظارا لتحقيق النجمة الـ12، خاصة أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

تشكيل العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا.. رحيمي بالهجوم

انتهت|نتيجة مباراة مانشستر سيتي واليونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

جماهير الاهلى

وحرصت جماهير النادي الأهلي من التواجد في ستاد القاهرة من الصباح الباكر، من أجل مؤازرة فريقها في المباراة المرتقبة اليوم، وتحقيق النجمة الـ12 للشياطين الحمر.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة الذهاب في رادس السبت الماضي، ما يمنح العملاق المصري فرصة تعزيز رقمه القياسي كأكثر المتوّجين بالبطولة وتحقيق اللقب الـ 12 وإبقاء الكأس في القاهرة بعدما حقّقها في النسخة الماضية، فيما يأمل الترجي في انتزاع اللقب ورفع عدد مرّات تتويجه به إلى 5.

جماهير الاهلي

ويفتقد الأهلي جهود ظهيره التونسي علي معلول الذي أصيب مطلع لقاء الذهاب بقطع في «وتر أكيليس» سيبعده عن الملعب أشهراً عدة، فيما لم تتضح الصورة حول قدرة الظهير الآخر محمد هاني والمدافع محمد عبدالمنعم على المشاركة، بعدما اشتكى الأول من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني الثاني من إجهاد عضلي.

جماهير الاهلي

ويسعى الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي، يغيب عنه منذ 19 عاما، وفي حالة تفادي الهزيمة وتحقيق اللقب، سينهي المارد الأحمر البطولة، دون هزيمة، للمرة الأولى منذ 19 عاما، وبالتحديد منذ نسخة 2005.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن