موعد عودة علي معلول للتدريبات الجماعية مع الأهلي

تاريخ النشر: 27/11/2023
23
منذ 9 شهور
علي معلول

كشف الإعلامي الشهير أحمد شوبير عن موعد عودة النجم الدولي التونسي علي معلول، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وغاب معلول عن صفوف المارد الأحمر خلال أخر ثلاث مباريات، بواقع مباراتين في بطولة الدوري المصري، ومباراة في دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

خاص.. إجتماع أون لاين يُنهي أزمة الخطيب وحسام غالي في الأهلي

أحمد سامي يتسلح بالبدري وحسام حسن ويستبعد مغربي من مواجهة الأهلي

وأكد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي، أن علي معلول سوف يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، بداية من مباراة يانج أفريكانز التنزاني في البطولة الإفريقية، والمقرر موعدها مساء يوم السبت، الموافق 2 من شهر ديسمبر المقبل.

وسيكون الظهير الأيسر للنادي الأهلي خارج قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة مساء غداً الثلاثاء، ضمن مباريات الإسبوع السابع من الدوري المصرى.

وأعلنت رابطة الآندية المصرية للمحترفين عن إقامة مباراة الأهلي وسموحة على أرضية ملعب "ستاد المقاولون العرب"، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً  بتوقيت مكةالمكرمة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 13 نقطة، وذلك بفارق الأهداف ومباراة أقل عن بيراميدز الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

كما يعتلي المارد الأحمر صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة،في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات.

حمل تطبيق كورابيا الآن