الخطيب يهنئ رجال يد بالفوز بلقب الدوري

تاريخ النشر: 24/05/2024
54
منذ 3 شهور
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي. 

وأشاد بما قدمه اللاعبون من أداء متميز وروح عالية، ساهمت في التفوق والحصول على اللقب الذي حققه الفريق عن جدارة، فضلًا عن تتويج الأهلي ببطولتي كأس السوبر المصري والسوبر الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

اقرأ أيضا

ريمونتادا.. إنبي يفوز على سيراميكا بثلاثية

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

 وقال الخطيب، إن الفوز ببطولة الدوري يحمل جميع عناصر منظومة العمل مسئولية كبيرة وضرورة مضاعفة الجهد للاستمرار في تحقيق الانتصارات، خاصة وأن الفريق سوف يشارك في مونديال الأندية بالقاهرة خلال الفترة القادمة.

 كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي الداعمة للنادي وفرقه الرياضية في كل المناسبات والحريصة على تبوؤ فريقها المكانة التي تستحقها.

حقق الأهلي لقب دوري المحترفين لليد، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-21 ، في ثالث مباريات نهائي بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وانتهي الشوط الأول يتقدم الزمالك 10-9، ولكن نجح الأهلي في الشوط الثاني في العودة من جديد لإنهاء المباراة لصالحه.

وكان الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 26-25، وفي المباراة الثانية فاز الزمالك بنتيجة 29-25.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مصر هذا العام الأول بصفته بطلا لأفريقيا، والآخر بصفته ممثلا عن البلد المضيف، بعد تأهل «الأحمر» مباشرة، بغض النظر عن نتيجة اليوم بين الفريقين.

حمل تطبيق كورابيا الآن