تشافي يوجه رسالة وداعية لجماهير برشلونة

تاريخ النشر: 24/05/2024
134
منذ 3 شهور
تشافي

علق الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن رحيله عن الفريق في الفترة الحالية، وعدم الاستمرار في قيادة البلوجرانا الموسم المقبل.

وكتب تشافي عبر حسابة الشخصي على " انستجرام" رسالة وداعية:" أصدقائي الأعزاء يوم الأحد، ستنتهي مرحلتي على مقاعد البدلء في برشلونة، ليس من السهل أبدا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدا، بع عامين ونصف على رأسغرفة تبديل الملابس والتي كانت بمثابة عائلة ثانية.

اقرأ أيضا

ريمونتادا.. إنبي يفوز على سيراميكا بثلاثية

الشوط الأول|سيراميكا يتقدم على سموحة بثنائية وتعادل سموحة وفاركو

وأضاف:" أريدة أن أشكر المشجعين على الدعم والمودة الذين كانوا دائما بجانبي وأظهروا لي نفس الحب في جميع الأوقات كما في مرحتي الكروية:.

وأوضح: "اعتبارا من يوم الأحد، سأكون مشجعا آخر في المدرجات، إما الآن في الملعب الأولمبي أو في غضون بضعة أشهر في نيو كامب نو".

وواصل: "قبل أن أصبح لاعبا أو مدربا، كنت من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي".

وأكد: "لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع بفضلهم جميعا، تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر".

وأردف: "لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا تركنا الأمر وساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يلهمون جميع مشجعي برشلونة".

وجه مدرب برشلونة السابق: "شكرا جزيلا للجميع، إلى الجماهير واللاعبين والموظفين والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف»".

واختتم: "أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي، يحيا برشلونة".

حمل تطبيق كورابيا الآن