كواليس كورابيا| 3 شروط تحسم بقاء طارق العشري مع الاتحاد السكندري 

تاريخ النشر: 23/05/2024
30
منذ 3 شهور
طارق العشري

رغم تجديد إدارة الاتحاد السكندري الثقة الكاملة في طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنهاية الموسم إلا ان تجديد العقد لموسم أخر بات مرهونا في الاتحاد السكندري ب 3 شروط كبرى للإبقاء على طارق العشري في منصبه .

وعلم "كورابيا" وجود استقرارا لدى إدارة الاتحاد السكندري في استمرار طارق العشري حال نجاحه ف الحصول على مقعد في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز " دوري نايل " نهاية الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

ممر شرفي من مودرن فيوتشر للاعبي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

تعادل مخيب للأمال للزمالك مع فيوتشر في الدوري

وتمثل الشرط الثاني في رغبة طارق العشري نفسه في الاستمرار وهو امر شدد عليه محمد مصيلحي رئيس النادي في ظل أمله عدم تفكير طارق العشري في خطوة الرحيل مستقبلا بعد الدعم الهائل الذي ناله من الإدارة في الفترة الأخيرة .

وظهر شرطا ثالثا يرسم علاقة الاتحاد السكندري مع طارق العشري ويتمثل في اختيار قائمة الفريق الموسم المقبل حيث يرغب مسئولي الاتحاد في اعادة تقييم العديد من الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ولم تقدم اضافة في الفريق مثل بيكالي وتراوري رأسي الحربة الأفارقة لافساح المجال امام ضم محترفين جدد .

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق بقاء طارق العشري في منصبه مديرا فنيا للفريق إلى نهاية الموسم وأقنعه بالتراجع عن استقالته بسبب توتر علاقته مع الجماهير السكندرية .

حمل تطبيق كورابيا الآن