مروان عطية يفاجئ كهربا بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/05/2024
78
منذ 3 شهور
مروان عطية

تحدث الثنائي مروان عطية ومحمود عبدالمنعم كهربا مساء أمس الأربعاء، عن مباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الأهلي فريق الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري بطولة أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

كاف يفاجئ الأهلي والزمالك بموعد السوبر الإفريقي.. مستند رسمي

غيابات الأهلي أمام الترجي.. أسباب استبعاد 9 لاعبين من القائمة

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد سمح بحضور الصحفيين لمران الأهلي مساء أمس الأربعاء، والذي شهد توجيه سؤال مشترك إلى مروان عطية ومحمود كهربا، عن موقفهما من مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في حال توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مروان عطية خلال تصريحاته، بأن الأهلي يركز الآن على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولا يفكر في الفريق الذي سيواجهه في كأس السوبر الإفريقي.

وصرح مروان عطية بأن الزمالك فريق كبير واستحق التتويج بكأس الكونفيدرالية، ولكن الأهلي فريق كبير ولا يخشى مواجهة أي فريق، ولكن تركيز اللاعبين الآن على نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي حال تمكن الفريق من التتويج باللقب، سنبدأ بالتفكير في مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي.

وقام أحد الصحفيين بتوجيه نفس السؤال إلى محمود كهربا، حول موقفه من مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ورفض كهربا الحديث عن الزمالك، حيث طلب من الصحفي سؤاله فقط عن الأهلي، حيث رد عليه قائلاً: "أنت الآن تتواجد في النادي الأهلي، ويجب عليك إحترام ذلك الأمر، ولا تذكر أي إسم نادي أخر، وذلك مع إحترامي لجميع الأندية".

وأتم كهربا تصريحات قائلاً: "نادي الزمالك لهم إحترامه، ولكن الأهلي يلعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذه بطولة أكبر ولا يكن مقارنتها بالكونفيدرالية الإفريقية".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع تصريحات محمود كهربا، والتي وصفها البعض بالعصبية الزائدة، بينما وصفها البعض الأخر بأن تصريحات اللاعب كانت طبيعية، خاصة وأنه طلب الحديث عن فريقه فقط ورفض الحديث عن أي منافس أخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن