إنبي يجني "ثمار" إعارة زياد كمال إلى الزمالك.. بنود تعاقد خيالية

تاريخ النشر: 23/05/2024
360
منذ 3 شهور
الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الآنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بخصوص أحقية نادي إنبي في الحصول على 100 ألف دولار من نادي الزمالك، بعد فوز الفريق بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، ليحقق الفوز بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| إعتزال نجم الزمالك وتعاقد الأهلي مع محمد صبحي

كأس العالم للأندية كلمة سر الأهلي للتعاقد مع تريزيجيه.. رد حاسم

وأصبح الزمالك مطالبًا بسداد 100 ألف دولار إلى نادي إنبي بعد التتويج بكأس الكونفيدرالية، وذلك وفقًا لبنود التعاقد بين الناديين في صفقة اللاعب زياد كمال.

وكان الزمالك قد تعاقد مع زياد كمال خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي إنبي لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع إضافة عدد من البنود التي تتعلق بالتتويج بالبطولات والمشاركة في المباريات ونسبة البيع، وكذلك تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

إنبي يجني ثمار إعارة زياد كمال إلى الزمالك

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه يوجد بالفعل بند في عقد زياد كمال، بتضمن أحقية حصول نادي إنبي على 100 ألف دولار، في حال تتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال شوبير إن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، قام بوضع هذا البند في عقد زياد كمال، ومسئولي نادي الزمالك وافقوا على جميع بنود التعاقد، وليس هناك خلاف بين الناديين بخصوص هذا الأمر.

وكشف شوبير عن مفاجآت جديدة بخصوص بنود عقد زياد كمال، حيث أكد أن إنبي سوف يحصل على مكافآت مالية أخرى من نادي الزمالك، في حال تتويج الفريق ببعض البطولات الأخرى، حيث جاءت بنود التعاقد كالتالي:

- يحصل إنبي على 100 ألف دولار في حال فوز الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية.

- يحصل إنبي على 50 ألف دولار في حال فوز الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي.

- يحصل إنبي على مليون جنيه في حال فوز الزمالك بلقب الدوري المصري.

- يحصل إنبي على مليون جنيه في حال فوز الزمالك بلقب كأس مصر.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن