كأس العالم للأندية كلمة "سر" الأهلي للتعاقد مع تريزيجيه.. رد حاسم

تاريخ النشر: 23/05/2024
205
منذ 3 شهور
تريزيجيه

كشف محمود حسن تريزيجيه عن موقفه من العودة إلى النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع إقتراب الفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويستهدف الأهلي التعاقد مع صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الإستعداد بشكل جيد للمشاركة في مونديال الأندية منتصف العام المقبل.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| إعتزال نجم الزمالك وتعاقد الأهلي مع محمد صبحي

قطار انتصارات ليفركوزن يتوقف.. الدوري الأوروبي في قبضة أتالانتا

وأكد محمود تريزيجيه خلال تصريحاته عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن النادي الأهلي هو من صنع إسم تريزيجيه، كما أنه أحد أبناء النادي، لكنه يرتبط بعقد في الوقت الحالي ما نادي طرابزون سبور التركي.

وصرح تريزيجيه بأنه يتبقى في عقده مع طرابزون سبور موسمين، بالإضافة إلى الموسم الحالي، ومن الصعب الرحيل عن الفريق، خاصة وأنه تم رفض رحيلي الموسم الماضي.

وقال تريزيجيه إنه يتواصل مع لاعبي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة وبعض المسئولين، لكن ذلك لأنه أحد أبناء النادي ويرغب في الإطمئنان على الفريق واللاعبين، وليس للدخول في مفاوضات من أجل عودته إلي النادي في المستقبل.

وتابع: إدارة نادي طرازون سبورت رفضت رحيلي عن النادي في وقت سابق من العام الماضي، رغم أنني تلقيت عروضًا من بعض الأندية في أوروبا والخليج والدوري الإنجليزي.

وأضاف: النادي الأهلي بيتي وأنا تحت أمر النادي في أي وقت، ولكن أنا مرتبط بعقد مع طرابزون سبور التركي، كما أنني أسعى للإستمرار في تجربة الإحتراف.

وتحدث محمود تريزيجيه عن موقفه في حال تقدم الأهلي بعرض للتعاقد معه على سبيل الإعارة من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث علق على ذلك قائلاً: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت".

وأتم تريزيجيه تصريحاته بأن إدارة نادي طرابزون سبور تسعى للتعاقد مع لاعبين جُدد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن طموحاتهم هى التتويج بلقب الدوري التركي الموسم القادم، كما أنهم لا ينظرون إلى الأمور المالية في الوقت الحالي، لذلك فسيكون من الصعب الموافقة على رحيلي عن النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن