كهربا: شخصية الأهلي تحسم المباريات الكبيرة وهذه رسالتي إلى معلول

تاريخ النشر: 22/05/2024
77
منذ 3 شهور
الأهلي - كهربا

أكد محمود عبدالمنعم كهربا، أن شخصية الأهلي تظهر دائمًا في المباريات الكبيرة، وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري بطولة أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

عرض قطري رسمي للتعاقد مع مايسترو خط وسط الأهلي.. مفاجأة كبرى

بالقوة الضاربة..قائمة الترجي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وصرح محمود كهربا بأن الأهلي جاهز لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، واللاعبين لديهم ثقة كبيرة في قدرتهم على تحقيق الفوز، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال كهربا إن شخصية النادي الأهلي دائمًا ما تكون حاضرة وحاسمة للمباريات الكبيرة والتحديات الصعبة التي تواجه الفريق، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين في الفريق على قدر المسئولية، وجاهزون للفوز والتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وطلب كهربا من جماهير الأهلي التواجد بكثرة في المدرجات لمساندة اللاعبين في مباراة العودة أمام الترجي، كما أكد على أن الفريق سيقدم كل ما لديه من أجل التتويج باللقب.

وأنهى محمود كهربا تصريحاته موجهًا رسالة خاصة إلى علي معلول بعدما تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي.

وأشار كهربا إلى أن علي معلول هو أخ لجميع لاعبي الأهلي، والفريق سيحاول الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل إهدائها له بعد إصابته في مباراة الذهاب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن