مروان عطية يوجه رسالة خاصة إلى الزمالك بعد التتويج بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 22/05/2024
96
منذ 3 شهور
مروان عطية

قام مروان عطية بتوجيه رسالة خاصة إلى نادي الزمالك، بعد نجاح الفريق بتحقيق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، والتتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وتحدث مروان عطية في بداية تصريحاته، عن صعوبة مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

بالقوة الضاربة..قائمة الترجي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رئيس برشلونة الخائن يطرد تشافي من الباب الصغير.. اجتماع حاسم

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في دوري بطولة أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد مروان عطية خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن الفريق خاض مباراة الذهاب أمام الترجي من أجل تحقيق الفوز، ونتيجة المباراة ليست جيدة وكذلك ليست سيئة لأنها نتيجة إيجابية خارج الأرض.

وقال مروان عطية إن اللاعبين لديهم تركيز كبير على مباراة العودة أمام الترجي، والفريق سيدخل معسكر مغلق خلال الساعات القادمة من أجل الإستعداد للمباراة بشكل جيد.

وتابع: أتمنى مساعدة الأهلي على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله نحقق الفوز في مباراة العودة باستاد القاهرة، وننتظر الدعم الجماهيري في هذا اللقاء.

وأضاف: الأهلي اعتاد على هذه المباريات الكبيرة، ومواجهة الترجي ستكون صعبة، لكننا جاهزون لتحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل إسعا جماهير القلعة الحمراء.

وبعث مروان عطية رسالة إلى نادي الزمالك في ختام تصريحاته، والتي قال تحدث خلالها قائلاً: "الزمالك فريق كبير واستحق حصد لقب الكونفيدرالية، وأبارك لهم بعد الفوز على نهضة بركان والتتويج بالبطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن