الترجي يحذر جماهيره قبل مواجهة الأهلي.. رسالة عاجلة وطلب

تاريخ النشر: 22/05/2024
35
منذ 3 شهور
الاهلي والترجى

بعث مسئولو نادي الترجي الرياضي التونسي، رسالة تحذيرية إلى جماهير النادي التي ستتوافد إلى القاهرة، من أجل مساندة الفريق خلال مواجهة الأهلي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 25 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من محمد صلاح قبل معسكر منتخب مصر.. محاط بالحمقى

بالقوة الضاربة..قائمة الترجي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، أحداث مباراة العودة بين الأهلي والترجي، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الترجي أمام الأهلي الإسبوع الماضي في تونس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الترجي يحذر جماهيره قبل مواجهة الأهلي

وبحسب موقع "نسمة" التونسي" فإن إدارة نادي الترجي قد قامت بتحذير جماهيرها التي ستتوجه إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل تشجيع الفريق في مباراة العودة أمام الأهلي.

وطلبت إدارة الترجي التونسي من جماهير النادي، ضرورة إحترام قوانين وشروط مشاهدة المباريات المتبع في مصر، قبل مباراة الإياب أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما حرصت إدارة الترجي على مطالبة الجماهير بضرورة المشاركة في عملية نجاح المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وعدم التسبب في أي أحداث قد تؤثى على المباراة وتعرض النادي لعقوبات من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن