رئيس برشلونة "الخائن" يطرد تشافي من الباب الصغير.. اجتماع حاسم

تاريخ النشر: 22/05/2024
213
منذ 3 شهور
برشلونة - تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن مفاجأة جديدة تعجل برحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب برشلونة عقب نهاية منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان تشافي قد أعلن أنه سيرحل عن برشلونة نهاية الموسم، لكنه تراجع عن قراره بعد ذلك، وقرر الإستمرار مع البارسا في الموسم المقبل، بعد الجلسة التي عقدها مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني.

اقرأ أيضا

خاص| تغييرات مفاجئة في تشكيل الأهلي أمام الترجي

خاص| الخطيب يمنع الحديث عن تجديد عقد معلول في الأهلي

وعقد خوان لابورتا مؤتمر صحفي رفقة تشافي، وتم الإعلان بشكل رسمي بأن الأخير قد تراجع عن قرار مغادرة برشلونة، وسوف يستمر في منصبه بالموسم الجديد.

وتوترت العلاقة بين تشافي وخوان لابورتا خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحات تشافي عن سوء الأوضاع الإقتصادية لنادي برشلونة، ورفض إدارة النادي التعاقد مع الصفقات التي طلب إنضمامها إلى الفريق، وهو ما جعل لابورتا يشعر بالخيانة، حيث أبلغ بعض المقربين منه بأنه سيقرر إقالة تشافي نهاية الموسم.

رئيس برشلونة "الخائن" يطرد بتشافي من الباب الصغير

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يخطط للتعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك، ليكون المدير الفني الجديد للفريق الكتلوني في الموسم المقبل، بعد استقراره على إقالة تشافي من منصبه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هناك اجتماع حاسم في العاصمة الإنجليزية لندن، سوف يجمع بين ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وبويان عضو الإدارة الفنية، مع هانز فليك ووكيله مساء اليوم الأربعاء، للتوصل إلى اتفاق بخصوص تعيينه مدربًا للفريق الكتلوني.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن خوان لابورتا سوف يقرر إقالة تشافي، في حال توصل النادي إلى اتفاق مع هانز فليك لقيادة البارسا في الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن