حسين السيد يعلن بقاء ثلاثي الزمالك وموقفهم من ضم ثنائي نهضة بركان

تاريخ النشر: 22/05/2024
55
منذ 3 شهور
الزمالك

عبر حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الإفرقية، مؤكدًا أنه شعر بسعادة وهو عضو مجلس إدارة لحظة التتويج أكثر من السعادة التي شعر بها وهو متوجا باللقب كحارس مرمي.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية، إن مضاعفة الفرحة بسبب المسئولية التي يشعر بها تجاه الكيان وهو في منصب عضو مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا..نجم المنتخب على أبواب الأهلي وصفقة مجانية للزمالك

صدمة للأهلي والترجي قبل نهائي إفريقيا .. قرار مفاجئ من كاف

ووجه عضو مجلس إدارة الزمالك، الشكر لجماهير الفريق الأبيض والتي تحملت ضغوطات وأزمات وحرمان من البطولات وما زالوا على العهد أوفيا.

وبشأن صفقات الفريق الشتوية الماضية، أكد حسين السيد: "صفقاتنا الأخيرة جاءت في أضيق الحدود بسبب الأزمات المالية التي عاني منها النادي، وحاولنا التدعيم مع حل أزمة القيد في نفس الوقت، لذلك بحثنا عن صفقات مجانية بقدر الإمكان، والوقت كان عدونا الأكبر".

وأضاف السيد: "عدد الصفقات الكبير في فترة الانتقالات الشتوية طبيعية بعد إيقاف القيد، ورسالتي المطمئنة لجماهير الزمالك هي بقاء صبحي وعواد وزيزو مع الزمالك".

وأتم تصريحاته: "هناك اتفاقات مع اللاعبين الثلاثة، خاصة عواد وصبحي، ويمكن أن نصف الاتفاق مع هؤلاء اللاعبين بعقود نوايا، وغير صحيح الدخول في مفاوضات مع لاعبي نهضة بركان".

حمل تطبيق كورابيا الآن