محمد عواد يداعب جماهير الزمالك بعد لقب الكونفدرالية.. اعتراف وغزل

تاريخ النشر: 22/05/2024
14
منذ 3 شهور
الزمالك - محمد عواد

أكد محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أنه يتمني تتويج فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي في مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

وقال محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك في تصريحات تلفزيونية:" أتمنى أن يفوز فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولا نخشي مواجهة أي فريق في بطولة السوبر الإفريقي في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا

تقييم لاعبي الأهلي والزمالك.. أفشة في الصدارة ومحمد عواد الأقل

حسين لبيب يحسم مصير محمد عواد وزيزو مع الزمالك .. ووعد للجماهير

وأضاف:" الأهلي والترجي التونسي لهما كل الاحترام والتقدير بعد الوصول إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولا ننظر إلى أسماء المنافسين في مباراة السوبر الإفريقي ".

وواصل حارس مرمى فريق الزمالك أن جمهور القلعة البيضاء يستحق الفرحة بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وقال محمد عواد:" فرحة جمهور الزمالك بالكونفدرالية طبيعية وغير مبالغ فيها بعد استعادة الألقاب مرة أخرى وأتمنى المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة ".

وأكمل تصريحاته:" جماهير الزمالك كان له مفعول السحر في مباراة نهضة بركان المغربي لذلك الفرحة كانت عارمة بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية".

وشدد عواد أن فريقه استحق الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بعد مباراة صعبة على لاعبي القلعة البيضاء.

وأردف :" من وجهة نظري أن فريق الزمالك واجه صعوبة في مباراة العودة أمام فريق نهضة بركان المغربي لصعوبة مباريات نهائيات أفريقيا واستحق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية ".

وختم تصريحاته:" جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالكونفدرالية واتمنى التتويج بمزيد من الألقاب والبطولات في الفترة المقبلة ".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن