توني كروس يودع ريال مدريد برسالة مؤثره.. ويقدم وعدا للجماهير

تاريخ النشر: 21/05/2024
331
منذ 3 شهور
كروس

حرص لاعب الوسط الألماني توني كروس، على توديع جماهير نادي ريال مدريد برسالة مؤثرة، بعد إعلان إعتزاله بشكل رسمي عقب نهاية بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، أن لاعب الوسط الألماني تونس كروس، قرر إعتزال كرة القدم عقب انتهاء مشاركته في بطولة يورو 2024 مع منتخب ألمانيا.

اقرأ أيضا

اختبار طبي لـ كوكا في مران الأهلي لحسم موقفه من مباراة الترجي

كاف يضع اتحاد الكرة في ورطة مع الأهلي والزمالك

وقرر توني كروس تعليق حذائه وإعتزال كرة القدم، عقب نهاية مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ليكون هذا الموسم هو الأخير له بقميص ريال مدريد.

وبعث توني كروس رسالة خاصة إلى جماهير ريال مدريد، بعد إعلان إعتزاله كرة القدم وتعليق حذائه عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

ونشر توني كروس رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي أعلن من خلالها نهاية رحلته مع ريال مدريد، بعد 10 سنوات قضاها مع الفريق.

وكتب توني كروس عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: "17 يوليو عام 2014، يوم تقديمي كلاعب في نادي ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي كلاعب كرة قدم"

وتابع:" كان ذلك اليوم هو بداية حياة جديدة في أكبر نادي بالعالم، واليوم بعد 10 سنوات تنتهي مسيرتي هنا، ولكنني لن أنسى أبدًا هذا النادي وكذلك الفريق، ولن أنسى أيضًا جماهير ملعب سانتياجو بيرنابيو".

وأضاف: أشكر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وأشكر الجميع هنا في النادي، ولكن قبل كل شئ أريد أن أشكر جميع المدريديستا على الدعم والمساندة خلال السنوات الماضية".

وزاد: كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو فريقي الأخير، وسيظل كذلك، اليوم أن سعيد وفخور بإنهاء مسيرتي على أعلي مستوى.

وأتم: تركيزي الآن على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وأعدكم بحصد اللقب الخامس عشر للفريق في دوري الأبطال.. هلا مدريد".

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، سوف تجمع بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على أرضية ملعب ويمبلي، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن