الأهلي ضد الترجي| 5 غيابات .. أزمة قفشة ومفاجأة كوكا

تاريخ النشر: 21/05/2024
208
منذ 3 شهور
الأهلي

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيرة الترجي التونسي، السبت 25 مايو المقبل، في الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

كاف يضع اتحاد الكرة في ورطة مع الأهلي والزمالك

الكشف عن أسباب فوضى نهائي الكونفيدرالية .. دهشة في الزمالك

ويفتقد الأهلي لـ5 لاعبين في مباراة الترجي المقبلة، وعلى رأسهم التونسي علي معلول، والذي تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر إكيليس خلال مباراة الذهاب، وعمرو السولية، وحمزة علاء، بالإضافة إلى عمر كمال عبدالواحد، ومحمود الزنفلي بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني التفكير في بديل علي معلول، والذي يمتلك أكثر من حل أولهم مشاركة كريم الدبيس البديل لمعلول أو الاستعانة بأحمد نبيل كوكا، والذي يجيد اللاعب بقدمه اليسري، ما دفع كولر للتفكير بشكل مفاجئ في الدفع باللاعب في مركز الظهير، أو كريم فؤاد، والذي شارك في مباراة الذهاب.

وكان الأهلي قد استعاد خدمات أحمد عبدالقادر، والذي عاد من إصابة أبعدته عن مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي في رادس.

وتظل مشاركة محمد مجدي قفشة من بداية اللقاء في خط الوسط، محل تفكير ومشاورات داخل الجهاز الفني، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد خلال الدقائق التي شارك فيها بمباراة الذهاب.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي، في الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

ومن المقرر أن تصل بعثة نادي الترجي التونسي إلى القاهرة، غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي، وتقرر أن يكون محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة. 

وكلف رئيس النادي الدكتور سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال "طيبًا"، ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

حمل تطبيق كورابيا الآن