بدر بانون يكشف حقيقة عودته إلى النادي الأهلي وأسباب رحيله

تاريخ النشر: 21/05/2024
115
منذ 3 شهور
الأهلي - بدر بانون

كشف المدافع المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر القطري، عن حقيقة الآنباء التي ترددت مؤخرًا بخصوص اقتراب عودته إلى النادي الأهلي.

وترددت خلال الفترة الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد دخول الأهلي في مفاوضات مع بدر بانون، من أجل معرفة موقفه من العودة إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة أحمد حمدي

عقوبات مالية كبيرة على الزمالك| كواليس جديدة بشأن أحداث النهائي

وأكد بدر بانون خلال تصريحات تليفزيونية، أن كل ما تردد بخصوص عودته إلى الأهلي غير صحيح، مشيرًا إلى أن هذه الآنباء هى مجرد شائعات إعلامية.

وصرح بدر بانون بأن الفترة الماضية لم تشهد وجود أي تواصل بينه وبين مسئولي الأهلي، من أجل بحث إمكانية عودته إلى الفريق في المستقبل.

وقال بدر بانون إنه الفترة التى قضاها مع الأهلي كانت مميزة للغاية، حيث أكد بأنه كان من الشرف الكبير إرتداء قميص الأهلي والتتويج معه بالعديد من البطولات.

وتابع: أتمنى التوفيق للأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، وإن شاء الله الفريق سينجح في التتويج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وأضاف: الترجي التونسي من الأندية الكبيرة في إفريقيا، ولكن أتمنى فوز الأهلي بالبطولة، لأنني سبق وأن لعبت مع الفريق وتربطنى علاقة جيدة مع اللاعبين وجماهير القلعة الحمراء.

وتطرق بدر بانون في ختام تصريحاته للحديث عن أسباب رحيله عن الأهلي، حيث أكد بأن رحيله عن الفريق كان بقرار منه، لأنه شعر بأن لم يقدم الإضافة القوية من وجهة نظره، وإدارة النادي تفهمت قراره، وسمحوا له بالرحيل وفقاًَ لرغبته.

حمل تطبيق كورابيا الآن