عقوبات مالية كبيرة على الزمالك| كواليس جديدة بشأن أحداث النهائي

تاريخ النشر: 21/05/2024
88
منذ 3 شهور
الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن العقوبات المنتظرة التي سيتوقعها على الزمالك بسبب أحداث مباراة نهضه بركان بنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي سوف تجتمع، مضيفًا أن هناك مادتين 51 و 53، وأي عقوبات ستتم وفقا لتقرير المراقب.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة أحمد حمدي

تفاصيل خطاب اتحاد الكرة لإنبي بشأن أزمة دوري 2003

وأضاف، أنه سيتم اتخاذ العقوبات المناسبة وفقا لتقرير المراقب، خاصة وأن لأئحة 51 تتحدث عن مسئولية النادي أو اتحاد الكرة إذا كان منتخب في تنظيم المباريات ومنها الجوانب الأمنية الخاصة بمسئولية المنظم عن أي اقتحام للملعب، وكذلك التفتيش وعدم دخول مواد محذوره من شأنها عرقلة سير المباريات ومسؤولية الالتزام بقواعد السلامة وتنفيذ لوائح قبل وأثناء وبعد المباريات.

وتابع، أن المادة 53 تاحدث أيضًا عن عقوبات معينة تتعلق بالسلامة حتي لو لم يتم ارتكاب أي مخالفة، مشيرًا إلي أنه سيتم توقيع غرامة مالية بالدولار على الزمالك.

وأشار، إلي أن هناك 3 أمور رئيسية هيتم بناء عليها العقوبات، الأمر الاول لاعب كبير في الزمالك أصر على دخول نجله ولم يخطر الاتحاد الإفريقي قبلها، والأمر الثاني أحد أعضاء مجلس الزمالك رفع الكأس قبل أن يتم رفعها رسميا على المنصة".

حمل تطبيق كورابيا الآن