الأهلي يضحي بكافة شروطه لتجديد عقد علي معلول.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 21/05/2024
1375
منذ 3 شهور
الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن أخر تطورات محاولات النادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب الدولي لتونسي على معلول، الذي تعرض لإصابة قوية بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وأجرى علي معلول جراحة ناجحة في وتر أكيلس، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

فاركو يخطف تعادلا ثمينا من المقاولون في الدوري

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة أحمد حمدي

وتأكد غياب علي معلول عن المشاركة في المباريات لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر من أجل التعافي من الإصابة، والتي تسببت في نهاية موسمه بشكل رسمي مع الأهلي.

وأكد سيف زاهر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعطى تعليماته لمسئولي شركة الكرة ولجنة التخطيط، بسرعة تجديد عقد علي معلول.

وصرح سيف زاهر بأن محمود الخطيب قرر تجديد عقد علي معلول وفقًا للشروط التي حددها اللاعب في وقت سابق عقب تعرضه للإصابة، وذلك تقديرًا من النادي لدور معلول مع الفريق خلال السنوات الماضية، وتأكيدًا على أن الأهلي لن يتركه بعد إصابته رغم اقتراب نهاية عقده.

وقال سيف زاهر خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن محمود الخطيب أبلغ مسئولي شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي، بسرعة إنهاء تجديد عقد علي معلول، والإستجابة لكافة شروط اللاعب بخصوص المالية وكذلك مدة التعاقد.

وتابع: قرار الخطيب بتجديد عقد علي معلول والإستجابة لشروط اللاعب، هو دليل كافي على حفاظ النادي الأهلي على مبادئه، لأنه لم يتخلى عن اللاعب في هذا الوقت الحرج بعد الإصابة الصعبة التي تعرض لها.

وأضاف: قد يتسائل البعض لماذا سيقوم الأهلي بتجديد عقد على معلول رغم إصابته، ولكن هذه هى مبادئ النادي التي يجب أن تُدرس للجميع.

وأتم: تجديد عقد علي معلول رغم إصابته، هو رسالة لجميع اللاعبين بأن اللعب في الأهلي مختلف عن اللعب بقميص أي نادي أخر، ومعلول قدم الكثير للنادي الأهلي ويستحق هذا التقدير من إدارة النادي والجماهير.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد طلب من علي معلول تخفيض قيمة راتبه السنوي وتجديد تعاقده لمدة موسم واحد فقط، ولكن اللاعب تمسك وقتها بتجديد عقده لمرة موسمين، والحصول على راتب سنوي يقيمة مليون ونصف دولار.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن