خاص| تفاصيل جلسة العتاب بين مهاجم الأهلي وخالد بيبو

تاريخ النشر: 27/11/2023
397
منذ 9 شهور
صلاح محسن

وجه خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي "اللوم" إلى صلاح محسن مهاجم الفريق بسبب طريقة إحتفاله بتسجيله هدف للفريق في مباراة ميدياما الغاني ببطولة أفريقيا مساء أمس ، السبت ، لأن هذه الطريقة تسببت في إثارة بعض الأزمات.

وسجل صلاح محسن هدفًا في مرمى ميدياما من ضربة رأسية قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ثم احتفل بطريقة جدلية بعدما وجه رسالة صامتة بوضع إصبعه على فمه في إشارة إلى علامة السكوت، وهو يتجه ناحية جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي السابق: إمام عاشور لم يصل لـ70 من مستواه

أول تعليق من كولر على أزمة صلاح محسن مع جماهير الأهلي

وتحدث بيبو مع صلاح محسن عقب المباراة عن سر إحتفال اللاعب بإشارة "الصمت"، حينما توجه للمدرجات عقب تسجيل الهدف ، وقال مدير الكرة لمهاجم الأهلي أن هذا الأمر غير مقبول ويفتح الباب على مصراعيه نحو المشاكل له وللفريق لذا لابد أن يتوقف عن مثل هذه الأمور الجدلية.

العتاب الذي وجهه بيبو لصلاح محسن كان سبباً في قيام اللاعب بنشر بوست إعتذار وتوضيح عقب المباراة خاصة وأن طريقة احتفال اللاعب بالهدف جعلت بعض الجماهير تشن هجوماً شرساً على اللاعب عبر منصات التواصل الإجتماعي .

ودافع صلاح محسن، مهاجم الأهلي، عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها على خلفية احتفاله المثير للجدل بهدفه في شباك ميدياما الغاني. 

وكتب صلاح محسن، عبر حسابه على "إنستجرام"، "للمرة المليون أقول إن من فسر احتفالي بشكل خاطئ هدفه الوقيعة بيني وجماهير الأهلي، اللي هي فوق رأسي".

وتابع اللاعب العائد من الإعارة لسيراميكا مطلع هذا الموسم: "أي لاعب بدون جماهير الأهلي لا يساوي شيئًا، من المستحيل أن أقصد جماهير الأهلي بهذا الاحتفال، أرى أنه احتفال عادي".

وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة على ستاد السلام في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن هدف صلاح محسن كان الهدف الثالث للفريق حامل اللقب.

حمل تطبيق كورابيا الآن