مفاجأة كبرى تنتظر فرانك إيتوجا في المصري

تاريخ النشر: 16/10/2023
3
منذ 11 شهر
ايتوجا

تتجه النية لدى إدارة النادي المصري البورسعيدي لفتح ملف اعارة نجمه الكاميروني الصاعد فرانك إيتوجا في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي لنادي أخر داخل مصر لمدة نصف موسم .

وعلم " كورابيا " أن إدارة المصري وضعت خيار إعارة فرانك إيتوجا مطروحا بقوة في حال استمرار عدم رهان علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي على اللاعب الكاميروني في تشكيلته الأساسية التي يخوض بها مباريات المصري في الفترة المقبلة بالدوري الممتاز.

ويرفض مسئولو المصري البورسعيدي التفريط بشكل نهائي في فرانك إيتوجا في ظل الاقتناع بمستواه وامكانياته وقدراته الفنية والبدنية والاعتراف بوجود سوء توفيق بسبب إصابة اللاعب في عينيه وقبلها عدم حصوله على فرصته بالشكل الكاف الموسم الماضي والرهان على قدرته تقديم إضافة قوية في المصري عند اكتسابه الخبرات وحصوله على فرصته كاملة في المستقبل .

تعرف على قائمة المحترفين في المصري 

يضم المصري البورسعيدي حاليا مجموعة كبيرة من المحترفين في صفوفه مثل الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف وإلياس الجلاصي والثنائي الجزائري عبدالرحيم دغموم " الذي يعاني من إصابة الرباط الصليبي " وغيلاس قناوي والغيني امادو جولدي والغاني ليستويل يمثلون قوة ضاربة في تشكيلة المصري .

وشهدت المباريات الأولى للمصري في الدوري عدم رهان علي ماهر مدرب الفريق البورسعيدي على لاعبه فرانك إيتوجا بشكل أساسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن