مدرب الزمالك يعلق على مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي..تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 20/05/2024
54
منذ 4 شهور
الأهلي والزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في كأس السوبر الإفريقي، بعد تتويج الزمالك بقلب كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وتأكد مشاركة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعدما حقق الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

وليد قاسم يكتب: أهلا بك في نادي الزمالك قلعة للبطولات

عواد: سعداء بلقب الكونفيدرالية وتصريح مثير بخصوص عقده مع الزمالك

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ويتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

وأجاب جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن سؤالاً وجه إليه بخصوص الفريق الذي يتمنى مواجهته في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ما بين الأهلي أو الترجي التونسي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي، حيث تقام مباراة العودة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مدرب الزمالك يعلق على مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي

وأكد جوزيه جوميز أنه لا يهمه الفريق الذي سيواجه الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، ولكن الأهم بالنسبة له هو التتويج باللقب، سواء كان منافسنا هو الأهلي أو الترجي التونسي.

وصرح جوزيه جوميز بأن المدير الفني لفريق الترجي التونسي هو مدرب برتغالي، وبالتأكيد سأكون سعيدًا له في حال تمكن من قيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته بأن الزمالك جاهز لملاقاة الأهلي أو الترجي في السوبر الإفريقي، ولكن المهم أن يفوز فريقي باللقب بغض النظر عن الفريق المنافس.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن