عواد: سعداء بلقب الكونفيدرالية وتصريح مثير بخصوص عقده مع الزمالك

تاريخ النشر: 20/05/2024
24
منذ 4 شهور
الزمالك - عواد

أعرب محمد عواد حارس مرمى الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي والتتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الأهلي يهنئ الزمالك بالفوز على نهضة بركان وحصد لقب الكونفيدرالية

الأهلي يعلن إصابة معلول بقطع جزئي بوتر أكيلس ويحدد موعد الجراحة

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد محمد عواد خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن الزمالك قدم مباراة كبيرة، واستحق التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد عواد إن الزمالك كان يحتاج الفوز بهذه البطولة، خاصة بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الفريق واللاعبين خلال الفترة الماضية.

وتابع: أشكر اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وأوجه لهم التهنئة بعد الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، لأننا جميعًا تعاهدنا على تحقيق اللقب.

وأضاف: جماهير الزمالك هى السبب الأول وراء التتويج بلقب الكونفيدرالية، وأشكرهم على الدعم والمساندة خلال المرحلة الماضية.

وتطرق محمد عواد للحديث عن موقفه من تجديد تعاقدع مع الزمالك، حيث أكد بأنه يتبقى في عقده الحالي شهرين فقط، ولكن حتى الآن لم يتم تجديد عقده مع النادي، ولكن الأيام المقبلة ضد تشهد تطورات جديدة بخصوص العقد الجديد.

وصرح محمد عواد بأنه سعيد بالتتويج بلقب الكونفيدرالية، لأنه إذا قام بتجديد تعاقده مع الزمالك، فسوف يستكمل مسيرته مع الفريق هو وبطل، ولكن إذا رحل عن الفريق في نهاية الموسم، فستكون بطولة الكونفيدرالية بمثابة وداعه لجماهير القلعة البيضاء.

وأتم محمد عواد تصريحاته بأنه يشكر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بعد الدعم المعنوى الذي قدموه له خلال الفترة الماضية، خاصة ممدوح عباس الذي تحدث معه قبل بداية مباراة نهضة بركان، وقام بتحفيزه ومنحه دفعة معنوية ساعدته على الظهور بشكل جيد في مباراة اليوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن