فيديو| مراسم تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفيدالية واحتفال شيكابالا

تاريخ النشر: 19/05/2024
65
منذ 4 شهور
الزمالك

توج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023 بشكل رسمي، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

واستضاف الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية موسم 2024/2023،  والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية

فيديو| فرحة جنونية لنجوم الزمالك احتفالا بالتتويج بالكونفيدرالية

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ويتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد حمدي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تمكن من تحقيق الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن حقق اللقب عام 2019، والذي توج به أيضًا على حساب نهضة بركان المغربي، عندما فاز عليه في ذلك الوقت بركلات الجزاء الترجيحية.

واحتفل لاعبو الزمالك بطريقة جنونية عقب نهاية المباراة بعر التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وعودة الفريق لإعتلاء منصات التتويج الإفريقية من جديد.

وقام محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك برفع كأس بطولة الكونفيدرالية، والاحتفال مع اللاعبين والجماهير المتواجدة في المدرجات بالكأس.

حمل تطبيق كورابيا الآن