ممدوح عباس يعلن مفاجأة كبرى لجمهور الزمالك احتفالا بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 19/05/2024
82
منذ 4 شهور
الزمالك

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن مفاجأة كبرى لجماهير القلعة البيضاء بعد التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

فيديو| فرحة جنونية لنجوم الزمالك احتفالا بالتتويج بالكونفيدرالية

حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وأعرب ممدوح عباس عن سعادته الكبيرة بنجاح الزمالك في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك خلال تصريحاته عبر زملكاوي عقب نهاية المباراة مباشرة.

وقال ممدوح عباس إن جماهير الزمالك تستحق هذه الفرحة، مشيرًا إلى أن الفريق أثبت أنه بطل، والفترة القادمة سيتمكن من التتويج بجميع البطولات.

وتابع: مبروك لكل جماهير نادي الزمالك، وأعشق الفانلة البيضاء ونادي الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء دائمًا ما تصنع النجوم البطولات.

وأضاف: لاعبو الزمالك بذلوا مجهود كبير من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية وأشكرهم على الأداء المميز طول البطولة.

وبعث ممدوح عباس بشرى سارة إلى جماهير الزمالك بعد التتويج بلقب كأس الونفيدرالية الإفريقية في ختام تصريحاته، حيث قدم وعدًا إلى الجماهير بأن أحمد سيد زيزو سوف يقوم بتجديد تعاقده مع النادي ولن يرحل عن الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن