موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 19/05/2024
500
منذ 4 شهور
الزمالك

توج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

واستضاف الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية موسم 2024/2023،  والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

صور| لاعب نهضة بركان ينقذ دونجا نجم الزمالك من سقوط كارثي

خاص| مشادة بين ثنائي الزمالك بسبب هجمة نهضة بركان وعمر جابر يتدخل

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ويتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد حمدي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وسيلتقي الزمالك في المباراة القادمة أمام فريق مودرن فيوتشر، في إطار مباريات الإسبوع الرابع والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستجمع أمام فريق مودرن فيوتشر في الدوري المصري، لتقام مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 23 من شهر مايو الجاري.

وتقام مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن