كيف استعاد بيلينجهام بريقه مع ريال مدريد؟.. الأرقام تجيب

تاريخ النشر: 27/11/2023
50
منذ 9 شهور
ريال مدريد

خطف لاعب الوسط الدولي الإنجليزي "جود بيلينجهام" أنظار عشاق كرة القدم في العالم، منذ انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بداية هذا الموسم، قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

وظهر "بيلينجهام" بمستوى مميز للغاية مع ريال مدريد، ليستحوذ على قلوب جماهير النادي الملكي بفضل ما يقدمه مع الفريق سواء على صعيد بطولة الدوري الإسباني أو خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

الإصابات تضرب 9 لاعبين في ريال مدريد بكل الخطوط في التوقف الدولي

مصير أنشيلوتي في الاستمرار لقيادة ريال مدريد يثير الجدل

وتفوق لاعب الوسط الشاب على نفسه، ليحطم جميع أرقامه الموسم الماضي مع دورتموند، وذلك خلال 12 مباراة فقط لعبها بقميص ريال مدريد حتى الآن بمختلف البطولات.

وشارك "بيلينجهام" مع دورتموند في 31 مباراة خلال الموسم الماضي، والتي تمكن خلالها من المساهمة في تسجيل 12 هدفاً لفريقه، حيث نجح في تسجيل ثمانية أهداف، كما قام بصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

بينما ارتفع بريق اللاعب الدولي الإنجليزي هذا الموسم، ليساهم في تسجيل 14 هدفاً مع ريال مدريد خلال 12 مباراة لعبها هذا الموسم، ليحطم أرقامه مع فريقه السابق خلال موسم كامل.

ويتصدر "بيلينجهام" قائمة هدافي الدوري الإسباني حتى هذه اللحظة برصيد 11 هدفاً، كما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن