ليفربول يهزم وولفرهامبتون بثنائية في ليلة وداع البريميرليج وكلوب

تاريخ النشر: 19/05/2024
10
منذ 3 شهور
ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزا مثيرًا على حساب ولفرهامبتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى نيلسون سيميدو مدافع ولفرهامبتون بطاقة حمراء في الدقيقة 28، ليسجل بعدها ليفربول هدفيه عبر ماك أليستر في الدقيقة 34 وكونساه في الدقيقة 40 من متابعة لتسديدة محمد صلاح.

اقرأ أيضا

شوط أول سلبي بين الاسماعيلي وبيراميدز

مانشستر سيتي يضرب وست هام بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الإنجليزي

واحتشدت جماهير ليفربول في أنفيلد ومحيطه لتوديع مدرب الفريق بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 82 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

حمل تطبيق كورابيا الآن