مانشستر سيتي يضرب وست هام بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 19/05/2024
27
منذ 3 شهور
مانشستر سيتي

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، بعدما حقق الفوز على وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

واستضاف مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد في هذه المباراة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

تشكيل نهضة بركان أمام الزمالك فى نهائي الكونفيدرالية..ثلاثي هجومي

شوط أول سلبي بين الاسماعيلي وبيراميدز

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل رسمي.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا عن طريق فيل فودين في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 18، قبل أن يتمكن محمد قدوس من تسجيل الهدف الأول لصالح وست هام يونايتد عند الدقيقة 42.

وجاء الدور على لاعب الوسط الإسباني رودري ، ليضيف الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي عند الدقيقة 59 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بخسارة وست هام يونايتد بنتيجة 3/1.

وحافظ مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بهذه النتيجة، بعدما رفع رصيده إلى 91 نقطة، ليبتعد عن أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 89 نقطة.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة في تاريخ الفريق السماوي، والتي كان من ضمنها 6 بطولات حققها السيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

حمل تطبيق كورابيا الآن