طلب عاجل من جوميز إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان بساعتين

تاريخ النشر: 19/05/2024
472
منذ 4 شهور
الزمالك

تنطلق بعد قليل صافرة المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويستضيف الزمالك فريق نهضة بركان في هذه المباراة، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام لساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

تشكيل أرسنال ضد إيفرتون..الفرصة الأخيرة لحسم لقب الدوري الإنجليزي

جولة الحسم..هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز طالب اللاعبين خلال المحاضرة الفنية قبل المباراة بساعتين، بالضغط المبكر على لاعبي نهضة بركان، وضرورة تسجيل هدف على الأقل قبل نهاية الشوط الأول.

كما قام جوميز بتوجيه تعليمات خاصة إلى عمر جابر وأحمد فتوح، بتجنب ترك المساحات لمهاجمي نهضة بركان، وضرورة الإرتداد الدفاعي بسرعة كبيرة، خاصة وأن الفريق المغربي سيعتمد على الهجمات المرتدة.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز طالب لاعبي الزمالك أيضًا بضرورة الإستفادة من الضغط الجماهيري، والإرتباك الذي سيسيطر على لاعبي نهضة بركان في الدقائق الأولى من اللقاء، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يزيد من حظوظ الفريق في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ونهضة بركان الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن