الهلال السعودي يطلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر بنهائي الكأس

تاريخ النشر: 19/05/2024
60
منذ 4 شهور
النصر والهلال

أفادت تقارير صحفية أن لجنة الحكام بنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت خطابًا من نادي الهلال يطلب فيه طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ووفقًا للتقارير، فإن إدارة الهلال تعهدت بتغطية جميع التكاليف المالية لحكام المباراة واشترطت أن يكونوا من الحكام الممتازين عالميًا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد السعودي يطلب تقديم طلب لفريق تحكيم أجنبي قبل أسبوعين على الأقل من تاريخ المباراة، ويجب إيداع المبلغ المخصص مع الطلب، سواء كانت المباراة في ملعب الفريق أو خارجه، بالإضافة إلى تقديم شيك مرفق مع الطلب.

اقرأ أيضا

أنباء عن انتشار المرض بمعسكر وست هام قبل لقاء سيتي| صدمة مروعة

يوفنتوس يعلن تعيين باولو مونتيرو مدربا للفريق

أشارت الصحيفة إلى أن قيمة طاقم الحكام الأجنبي المكون من 4 حكام يبلغ 175 ألف ريال، بينما قيمة الطاقم المكون من 5 حكام تبلغ 219 ألف ريال.

وجدير بالذكر حصد الهلال لقب الدوري السعودي للمرة 19 مرة في تاريخه، حيث يحتل حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة من 32 مباراة، حيث فاز في 29 مباراة وتعادل في 3 مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

أما النصر،  يأتي في المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة من 32 مباراة، حيث حقق 25 انتصارًا و3 تعادلات وتلقى 4 هزائم.

حمل تطبيق كورابيا الآن