خاص.. كهربا يبدأ خطوة جديدة مع الزمالك لإنهاء أزمة الغرامة

تاريخ النشر: 27/11/2023
3455
منذ 9 شهور
كهربا و حسين الشحات ورامي ربيعة - فريق الأهلى

قرر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الدخول في مرحلة جديدة من المفاوضات مع مسئولو نادي الزمالك، من أجل إنهاء أزمة غرامته المالية الموقعة عليه وقدرها مليوني و400 ألف دولار .

ويرغب كهربا في الإنتهاء من هذا الملف حتى لا ينشغل سوى بكرة القدم بعد ذلك، لذلك فتح اللاعب أكثر من خطوط إتصال مع أكثر من جهة لحسم هذا الأمر، فقد قرر اللاعب التفاوض مع الزمالك من أجل دفع الغرامة الموقعة عليه بالجنيه المصري وليس بالدولار.

اقرأ أيضا

كهربا يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام ميدياما الغاني

كهربا يوجه رسالة غامضة لجماهير الأهلي

كهربا يتطلع لتأجيل موعد تسديد الغرامة أكبر قدر ممكن، من أجل إجبار الزمالك على تنفيذ مُخططه لدفع الغرامة بالجنيه المصري، وتقدم اللاعب بإستئناف مؤخراً للمحكمة الرياضيية الدولية ودفع رسوم 30 ألف جنيه سترليني من أجل مد أجل القضية.

يغيب محمود كهربا مهاجم الأهلى عن مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة بالجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري، والمقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بسبب الإيقاف.

وغاب محمود كهربا عن المشاركة فى المباريات الخمس للأهلى فى الدوري أمام المصري والإسماعيلي والمقاولون وسيراميكا والجونة، ويتبقى له مباراة واحدة حتى يعود للمشاركة في المباريات بعد انتهاء الإيقاف أمام سموحة.

وقرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلى، بعد تخفيفها لإيقافه 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، في مسابقة الدوري العام الجديد 2023 _ 2024 فقط.

ويتربع الأهلى على صدارة أندية الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب المارد الأحمر 5 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

حمل تطبيق كورابيا الآن