أنباء عن انتشار المرض بمعسكر وست هام قبل لقاء سيتي| صدمة مروعة

تاريخ النشر: 19/05/2024
80
منذ 4 شهور
ليفربول ضد وست هام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مرض منتشر في معسكر وست هام قبل أقل من 3 ساعات من مواجهة مانشستر سيتي في جولة الحسم بالبريميرليج.

وأفردت التقارير أنباء عن انتشار مرض داخل معسكر وست هام قد يتسبب في غياب عدد من اللاعبين عن مباراة اليوم، على رأسهم بوين وقدوس وباكيتا.

اقرأ أيضا

ليفربول يتأخر أمام وست هام بهدف بوين في الشوط الأول

تشيلسي يتقدم على وست هام بثلاثية في الشوط الأول

ويُعتبر فريق مانشستر سيتي، الذي يسعى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، أحد أفضل الفرق في العالم حالياً.

وتنطلق يوم الأحد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، وتتضمن عشر مباريات من بينها مانشستر سيتي أمام وست هام، وغريمه أرسنال ضد إيفرتون، وليفربول أمام ولفرهامبتون.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في سبع مباريات وخسارة ثلاث مواجهات وتسجيل 93 هدفاً، في حين دخل مرماه 33 هدفاً.

ويزخر فريق مانشستر سيتي، الذي تملكه مجموعة أبوظبي المتحدة المملوكة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، منذ عام 2008 وتديره مجموعة سيتي لكرة القدم، بمجموعة من أغلى لاعبي كرة القدم في العالم، يتصدرهم جاك غريليش، الذي انتقل من فريق أستون فيلا إلى مانشستر سيتي عام 2021، في صفقة قيمتها 117.5 مليون يورو، ما جعله أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ، ويوشكو جفارديول في صفقة بقيمة 90 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن