تصريحات نارية لطارق يحيى| أزمة نجم الأهلي ومفاجأة شحاتة وبن شرقي

تاريخ النشر: 19/05/2024
129
منذ 4 شهور
الزمالك - محمد شحاته

يرى طارق يحيى المدير الفنى الأسبق لفريق الزمالك، أن محمد هانى لاعب فريق الأهلى مظلوم بسبب أسلوب وطريقة لعب الفريق الأحمر، حيث لا يوجد مساندة له من لاعبي خط الوسط. 

وعن نهائي الكونفيدرلية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، أوضح طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و 10" مع محمد الليثى عبر إذاعة "أون تايم سبورت إف إم" على موجات 93.7 : "جمهور الزمالك سيكون كلمة السر في مباراة اليوم بنهائي الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربى، والنسب متساوية بين الفريقين، ولكن هناك أفضلية بسيطه للاعبي الأبيض". 

اقرأ أيضا

محمد هاني: نحتاج دعم الجماهير .. وربنا بيدينا هدية كل مباراة

نجم الأهلي السابق يسخر من محمد هاني ويوجه رسالة لعبد المنعم

وأشار طارق يحيى : "من الصعب مشاركة سامسون في تشكيل الزمالك الأساسي خلال مواجهة نهضة بركان، بسبب ضعف إمكانيات اللاعب، حيث يعد المهاجم الثالث بالفريق عقب التونسى سيف الدين الجزيرى وناصر منسى".  

وتابع مدرب الزمالك الأسبق: "قمت باكتشاف محمد شحاته لاعب فريق الزمالك أثناء تولي القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش عام 2019 وكان عمره 17 عامًا، وتمكن من تسجيل هدف في شباك الفريق الأبيض في أول مشاركة له". 

واختتم طارق يحيى حديثه : "المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك السابق، قام بالاعتذار لي عقب استبداله في إحدى المباريات، وذلك لعلمه أن أحد المسئولين لا يرغب في بقائه بالملعب".

حمل تطبيق كورابيا الآن