هل تورط مسئولو الترجي في السحر لمعلول بنهائي إفريقيا؟ مفاجأة

تاريخ النشر: 19/05/2024
9376
منذ 3 شهور
علي معلول

تداول عدد من مشجعي الترجي التونسي منشور لأحد جماهير الفريق التونسي يؤكد فيه أن مسئولو الترجي تورطوا في عمل سحر للاعب الأهلي على معلول حتى يتعرض للإصابة في نهائي دوري إبطال إفريقيا.

ويشير المنشور الذي تم نشره قبل نهائي إفريقيا بساعات أن مسئولو الترجي لجأوا لساحرة قبل نهائي إفريقيا، ونصحتهم باستقبال لاعبي الأهلي في المطار وملامسة كتف معلول، وهو ما تظهره الصور المرفقة بالمنشور.

اقرأ أيضا

نجم تونس خليل شمام: الترجي عامل ألف حساب للأهلي وعلي معلول

تقارير| يحيى عطية الله في طريقه لقبول عرض الأهلي ..بديل علي معلول

وجاء نص المنشور باللهجة التونسية: "السحارة حكمت على حمدي المدب قاتلو بش تربح يلزم تعرض لجوارات الاهلى في المطار ونزيد نوصيك على علي معلول راو بش يتخبى في للكار نحبك تكبش فيه و تهبطو بالقوة ودخل إيدك لجيبك وتدهن الى عطيتهول على كتف معلول وتوا تشوف".

ولا يبدو أن المنشور يحمل قدرا من الجدية حتى يعتد به، ولا يبدو ساخرا ايضا، وينقله كورابيا دون تحمل اي مسئولية أو اتهام لرئيس الترجي، لأن المباراة خرجت بصورة مشرفة وطيبة بين الفريقين الشقيقنين.

المدرب

وانتهت مباراة الأهلي بالأمس أمام الترجي التونسي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين في إطار المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار المواجهة الثانية التي سوف تُقام يوم السبت المُقبل في الخامس والعشرين من هذا الشهر، وتعرض الأهلي وجمهوره إلى صدمة كبيرة في الدقائق الأولى من اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر للفريق علي معلول وتم استبداله على الفور بسببها.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي أن اللاعب التونسي بعد خروجه من الملعب مُصاب تعرض لآلام كبيرة جدًا وهبوط، مما اضطر الجهاز الطبي للنادي إلى نقله لأحد المستشفيات القريبة من الملعب، وكانت الصدمة الكبيرة هي تأكيدات الفحوصات المبدئية إصابة اللاعب في وتر أكيليس، وهي إصابة خطيرة جدًا للاعبي كرة القدم وقد تتسبب في إنهاء مسيرة اللاعب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن