كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك |طلب وتحذير

تاريخ النشر: 19/05/2024
18
منذ 3 شهور
الزمالك

عقد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل مواجهة نهضه بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب جوميز من لاعبي الزمالك ضرورة تحقيق الفوز والتتويج باللقب، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء، بسبب الغياب عن منصات التتويج الإفريقية في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

صدمة للأهلي قبل مواجهة الترجي| مدة غياب علي معلول بسبب الإصابة

ريال مدريد يختبر قوته أمام فياريال الليلة استعدادا لنهائي الأبطال

وأكد جوميز للاعبين، أن الكونفدرالية البطولة الأقرب هذا الموسم للفريق، في ظل ابتعادهم عن المنافسة في بطولة الدوري المصري، وصعوبة المنافسة مع الأهلي وبيراميدز على اللقب المحلي.

وحذر المدير لفني للزمالك اللاعبين من التهاون أمام نادي نهضة بركان، مشددًا على ضرورة عدم استقبال الفريق لأي هدف خلال المباراة، حتى لا تزداد الأمور صعوبة، خصوصًا أن الفريق مني بهزيمة بهدفين لهدف في لقاء الذهاب بالمغرب.

كما طلب من اللاعبين ضرورة تسجيل هدف مبكر خلال المباراة، من أجل إنهاء المباراة مبكرا، بالإضافة إلى إزالة الضغوطات عليهم أثناء المباراة.

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيرة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتقام المباراة في الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد، للتويج باللقب بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالمغرب.

حمل تطبيق كورابيا الآن