نجم الزمالك يوجه رسالة مثيرة عن قفشة .. وينتقد مهاجم الأهلي

تاريخ النشر: 19/05/2024
77
منذ 3 شهور
محمد مجدي أفشة

يرى سامي الشيشيني نجم الكرة المصرية السابق أن محمد مجدي قفشة هو حلال العقد في الأهلي، موضحًا أن الفريق الأحمر قدم مباراة كبيرة أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وأوضح الشيشيني في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "قفشة اللاعب الوحيد في الأهلي القادر على حل العقد، وكولر يدفع به دائمًا عندما تكون المباراة مخنوقة".

اقرأ أيضا

أفشة يستفز الزملكاوية| رسالة ساخرة من تكرار القاضية

تقييم لاعبي الأهلي والزمالك.. أفشة في الصدارة ومحمد عواد الأقل

وواصل : "وسام أبو علي مهاجم جيد وتحركاته مميزة للغاية، لكن أدائه لم يعجبني في مباراة الترجي، والأهلي يجب أن يخلق الحلول للتهديف".

وقال نجم الكرة المصرية السابق إن الأهلي مازال يعاني من ثغرة كبيرة تتمثل في الكرات الثابتة، وكيفية التعامل معها، مطالبًا كولر بتصحيح هذه الوضعية في لقاء الإياب.

وعلق الشيشيني على مستوى طاقم التحكيم في مباراة رادس، مبديا إعجابه بالقرارات التحكيمية في اللقاء، ومؤكدًا أن الأهلي ظفر بالهدف الذي لعب من أجله اللقاء، وهو عدم استقبال أهداف.

وانتهت مباراة ذهاب نهائي لقب دوري أبطال إفريقيا السبت بين حامل اللقب الأهلي ومضيفه الترجي على ملعب حمادي العقربي في رادس بالتعادل السلبي صفر لمثله. 

ويبحث الأهلي عن لقبه الرابع في النسخ الخمس الأخيرة، والثاني عشر القياسي في تاريخه، فيما يطارد الفريق التونسي لقبه الخامس والأول منذ 2019.

حمل تطبيق كورابيا الآن