فيتوريا يفاضل بين جنش ولطفي للانضمام لمعسكر المنتخب

تاريخ النشر: 06/11/2023
2
منذ 10 شهر
روي فيتوريا

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول، لمواجهة جيبوتي وسيراليون، في أول جولتين من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس لعالم 2026.

ويعاني المنتخب المصري في الفترة الحالية، من أزمة في مركز حراس المرمي، بعد هبوط مستوي محمد أبو جبل حارس مرمي البنك الأهلي، وظهور السيء في أول 5 جولات من بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلي مستوي محمد صبحي حارس الزمالك المتذبذب و أزمته الأخيرة مع النادي وعرضه للبيع في الفترة الحالية.

وعلم "كورابيا"، أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب يفاضل بين الثنائي علي لطفي حارس مرمي زد ومحمود جنش، لتواجد أحدهم في المعسكر المقبل، وفضل فيتوريا استمرار محمد أبو جبل  في المعسكر المقبل للمنتخب، على الرغم من مستواه السىء في الفترة الماضية.

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الخميس المقبل ، عن قائمة اللاعبين لمعسكر نوفمبر في الفترة من 13 إلى 21 ، ويتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

و يعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر الخميس المقبل 9 نوفمبر للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر ، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر بإستاد القاهرة ، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبريا.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن