محمد عبدالمنعم على رادار أوروبا

تاريخ النشر: 17/05/2024
1336
منذ 4 شهور
محمد عبد المنعم

يستعد مدافع النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، للمشاركة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي غدًا السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس.

 

اقرأ أيضا

رئيس اللجنة الأولمبية يعلن عن مفاجأة للمشاركين في أولمبياد باريس|

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على رحيل النني من أرسنال

ووفقًا لموقع فوت ميركاتو العالمي، فإن محمد عبد المنعم محل اهتمام فريقي موناكو الفرنسي وجلطة سراي التركي.

 

وأشار الموقع إلى أن محمد عبد المنعم مستعد لخوض تجربة جديدة في مسيرته، وأشار فوت ميركاتو بأن موناكو مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأن النادي الفرنسي ليس الوحيد الذي يسعى لضمه، حيث أبدى جلطة سراي التركي أيضًا اهتمامًا باللاعب الذي شارك في 31 مباراة هذا الموسم.

 

واضاف الموقع العالمي إلى أن محمد عبد المنعم يرغب في اللعب في أوروبا في المستقبل القريب، ومن الممكن أن يتحقق ذلك من خلال انتقاله إلى إحدى الأندية مثل موناكو أو جلطة سراي، والتي قد تكون بوابته للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم المقبلة.

 

يعد محمد عبد المنعم واحدًا من أبرز المدافعين في القارة الأفريقية في الوقت الحالي، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وقد ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أدائه المميز مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وتسجيله هدف الفوز الحادي عشر في المباراة النهائية ضد الوداد المغربي.

حمل تطبيق كورابيا الآن