الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على رحيل النني من أرسنال

تاريخ النشر: 17/05/2024
70
منذ 4 شهور
محمد النني لاعب أرسنال

ألقت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على إعلان محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

 

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

أرسنال يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول

وأعلن "النني" في تصريحات نشرها على منصة "إكس" قائلاً: "أرغب في أن أرسل رسالة وداع لجماهير أرسنال وأشكرهم على كل ما قدموه لي من حب ودعم وعطف.. سوف أشتاق لكم كثيرًا وستظلون في قلبي إلى الأبد، أنا أحبكم كثيرًا وأنتم تعنون الكثير لي ولن أنسى كيف كنتم تدعمونني.. أراكم يوم الأحد المقبل في ملعب الإمارات لأودعكم بنفسي، أراكم قريبًا".

 

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" قائلةً: "أعلن اللاعب الأطول بقاءً عن رحيله عن النادي بعد خوضه 161 مباراة في جميع المسابقات"، وأشارت إلى أن المباراة التي ستقام يوم الأحد ستكون الأخيرة له بعد قضائه 8 سنوات مع الفريق اللندني الشمالي.

 

وسيلتقي أرسنال مع منافسه إيفرتون يوم الأحد المقبل في ملعب الإمارات في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن محمد النني، البالغ من العمر 32 عامًا والذي يُعتبر اللاعب الأطول خدمةً لنادي أرسنال، قد أعلن رحيله عن النادي في صفقة مجانية بعد استبعاده وندرة مشاركته مؤخرًا بسبب الإصابة.

 

وأكد موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي أن محمد النني أعلن رحيله عن ناديه في نهاية الموسم من خلال بيان عاطفي، حيث وجه الشكر لجماهير ناديه وأكد أنه يطلب من أنصار النادي حضور مباراة الأحد المقبل أمام إيفرتون للوداع في رسالة صادقة منه كلاعب.

 

وقالت صحيفة "إيفيينج ستاندرد" أن رسالة النني للجماهير تؤكد أن اللاعب سيغادر هذا الصيف وقد خرج في فيديو مؤثر ليودع الجماهير.

حمل تطبيق كورابيا الآن