الشناوي: الأهلي يحترم الترجي والنهائيات تحمل المفاجآت

تاريخ النشر: 17/05/2024
20
منذ 4 شهور
الشناوي - الأهلي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين جاهزون لمواجهة الترجي التونسي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

اقرأ أيضا

لماذا حضرت جماهير الأفريقي مران الأهلي بتونس؟.. شوبير يكشف السبب

تفاصيل مران الأهلي الأول في تونس استعدادا لمواجهة الترجي

وأشار الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، معربًا عن أمنيته بأن يكون زملاؤه في حالة جيدة وأن يحظوا بالتوفيق للفوز بالبطولة. 

 

وأضاف الشناوي أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، وأنه يحترم اللاعبين التونسيين ويعتبر الترجي فريقًا كبيرًا وشعبيًا في تونس. 

 

 

وأوضح أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن لاعبي الأهلي يستعدون بقوة للتحدي، وأن المباريات النهائية دائمًا تكون مختلفة ولاعبو الفريق يتعاملون مع الضغوط الجماهيرية. 

 

 

وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي والعكس صحيح، وأن المباريات النهائية دائمًا تحمل العديد من المفاجآت. 

 

 

وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتواصلون باستمرار مع زملائهم لتحضيرهم جيدًا للنهائي، مؤكدًا أن "علي معلول" له قيمة كبيرة وهو مع الأهلي منذ ٨ سنوات، وأنه يستحق أن يكون قائدًا للفريق وأن جميع اللاعبين والجماهير سعداء بهذا الأمر، وأنه لاعب كبير داخل الأهلي ومن أهم اللاعبين في تاريخ النادي.

 

 وختم الشناوي حديثه بأنه يحترم جميع لاعبي الترجي وأن المباراة ستكون صعبة وأن اللاعبين اعتادوا على التعامل مع الضغوط وخوض مباريات قوية، وأن الأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

حمل تطبيق كورابيا الآن