أحمد سليمان يكشف أسباب انسحابه من كاف بسبب التذاكر ويصدم الجماهير

تاريخ النشر: 17/05/2024
29
منذ 3 شهور
احمد سليمان

علق أحمد سليمان عضو مجلس ادارة الزمالك لأول مرة على انسحابه الأخيرة من اجتماع مع تنسيقية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "أشعر أن مصر كلها تشجع الزمالك، بعد عودتنا من المغرب تلقينا عددا هائلا من الاتصالات من أشخاص يطلبون الحصول على تذاكر مباراة الإياب أمام نهضة بركان".

اقرأ أيضا

أحمد سليمان يزف بشرى لجماهير الزمالك قبل مواجهة دريمز.. ماذا قال؟

شوبير يهاجم أحمد سليمان.. غرامة كاف على الأهلي والزمالك السبب 

وأضاف: "في غضون نصف ساعة من طرح التذاكر دخل قرابة 4 ملايين مشجع على موقع تذكرتي لحجز التذاكر وتم بيع 50 ألف تذكرة خلال ربع ساعة فقط".

وأوضح: "تذاكر المباراة نفدت وليس من الممكن طرح تذاكر أخرى، أتمنى أن يغلق الرأي العام ملف التذاكر ونركز على دعم الفريق واللاعبين".

وتابع: "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طلب 50% من دعوات الحضور للمباراة وهو ما يبلغ تقريبا 3 آلاف دعوة، واللائحة لا تحدد نسبة الدعوات المخصصة لكل طرف في النهائي لذا انسحبت وتركت الأمر لعبد الواحد السيد مدير الكرة".

وأتم: "أطمئن جمهور الزمالك أن الملعب سيكون ممتلئا باستثناء جزء معين لأسباب أمنية"

الزمالك يستضيف نهضة بركان، الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب في المغرب قد انتهى بفوز أصحاب الأرض (2-1).

حمل تطبيق كورابيا الآن