حقيقة مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 16/05/2024
333
منذ 4 شهور
السد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، بعد إعلان رحيله عن نادي السد القطري بشكل رسمي.

ونشر نادي السد القطرى بيان رسمي عبر حسابه على منصة "X" العالمية مساء أمس الأربعاء، والتي أعلن من خلالها رحيل بغداد بونجاح بشكل رسمي، بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحسم مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي.. وخمسة عروض رسمية

قالوا عن الأهلي|صعوبة مباراة الترجي وسر الفوز بدوري أبطال إفريقيا

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن المرحلة الماضية شهدت وجود أنباء بخصوص دخول الأهلي في مفاوضات مع بغداد بونجاح للتعاقد معه، والتي عادت من جديد بعد إعلان رحيل اللاعب عن السد القطري خلال الساعات الأخيرة

وصرح شوبير بأنه يجهل معلومة دخول الأهلي في مفاوضات مع بغداد بونجاح في الوقت الحالي، حيث علق على ذلك قائلاً: "بالنسبة للأخبار إللي بتقول إن الأهلي بيتفاوض مع بغداد بونجاح بعد رحيله عن السد، الحقيقة المعلومة دي مسمعتهاش".

وتابع: الأهلي يمتلك ثلاث مهاجمين في الوقت الحالي، وبغداد بونجاح عمره كبير، وبالتالي فإن الإحتمالية الأكبر هى استبعاده من خطة تعاقدات الفريق خلال الفترة المقبل.

وأتم: الأهلي يركز حاليًا على تدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل عدم تجديد تعاقده النادي مع علي معلول، كما يستهدف النادي التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع، والنادي لا يركز على تدعيم خط الهجوم في الوقت الحالي، خاصة مع وجود وسام أبو علي وكهربا، وكذلك تواجد أنتوني موديست المتوقع رحيله نهاية الموسم.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن