قالوا عن الأهلي|صعوبة مباراة الترجي وسر الفوز بدوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 16/05/2024
8
منذ 3 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

خالد مرتجي:

جماهير النادي الأهلي هى الدرع والسيف والسند، وإن شاء الله الفريق سيتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء في كل مكان.

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة أمام ألميريا في الدوري الإسباني.. 3 غيابات مؤثرة

زيزو يرد على طلب طفل زملكاوي قبل مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية

محمد شبانة:

الأهلي دائمًا هو المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة عندما يتأهل الفريق للمباراة النهائية، والفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات والشخصية، ولدينا ثقة كبيرة في قدتهم على الفوز على الترجي والتتويج باللقب.

ياسين مرياح ( لاعب الترجي):

مباراة الترجي والأهلي ومتكافئة، وحظوظ الفريقين في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا متساوية، ونحن نثق في قدرتنا على إسعاد جماهيرنا والتتويج باللقب، وننتظر مساندتهم في مباراة الذهاب على ملعب رادس.

ضياء السيد:

الترجي التونسي أصبح فريق مختلف عن السنوات الماضية، ولكن لدينا ثقة في قدرة مارسيل كولر واللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، ولكن على لاعبي الأهلي التحلي بالصبر خلال هذا اللقاء، واستغلال الكرات الثابتة التي تمثل مشكلة كبيرة للفريق التونسي.

محمد عبدالجليل:

الأهلي فريق كبير واللاعبين لديهم حافز كبير للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ولكن في نفس الوقت، الترجي التونس استعاد مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ورغم أن الفريق التونسي أصبح لا يضم نجوم كبيرة، لكنه يلعب كرة قدم جيدة، وقادر على تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مصطفى شوبير.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن