خاص| كولر يحسم مصير طاهر محمد طاهر مع الأهلي.. وخمسة عروض رسمية

تاريخ النشر: 16/05/2024
322
منذ 4 شهور
طاهر - الأهلي

غاب طاهر محمد طاهر عن بعثة الأهلي التي توجهت إلى تونس مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| حق رعاية إمام عاشور وموقف جوميز وإصابة شيكابالا

بخطاب رسمي إلى الأهلي.. إمام عاشور يساهم بحل أزمة الزمالك المالية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام  على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس. 

وخرج طاهر محم طاهر من حسابات مارسيل كولر الفنية خلال الفترة الماضية، حيث تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق خلال أخر 6 مباريات متتالية خاضها الفريق في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر قرر تأجيل حسم موقف طاهر محمد طاهر من الإستمرار أو الرحيل عن الأهلي، لحين الإنتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل ارتباط الفريق بمواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وأكد مصدر في الأهلي أن طاهر محمد طاهر ينتظر أيضًا حسم موقفه مع الفريق، في ظل العروض التي وصلت إلى اللاعب من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وتلقى طاهر محمد طاهر خمسة عروض من جانب بعض الأندية المحلية والخليجية خلال الأيام الماضية، لكن اللاعب قرر تأجيل الرد على هذه العروض لحين حسم موقفه مع الأهلي.

وسيعقد طاهر محمد طاهر جلسة مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم موقفه من الإستمرار مع الأهلي بالموسم الجديد، أو إسدال الستر على رحلته مع الفريق، ومغادرة القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن